Monday, October 26, 2009

Journey to the Edge of the Universe + آيات الإعجاز العلمي في القرآن الكريم

http://lil.d84.googlepages.com/zalglol-series.jpg
انتهيت من قراءة كتاب الدكتور زغلول النجار ( من آيات الإعجاز العلمي في القرآن الكريم - الجزء 1) استعرض من خلاله خلق السماوات والأرض والجبال الرواسي وإنزال الحديد، وعنالنجوم واستعرض العديد من الآيات الأخرى، نحن لا نحتاج لأدلة تبين صحة ماجاء به القرآن، فالكثير من الناس يرفض تفسير الآيات علمياً، ولكن سبحان الله، عندما تربط ما تراه في الدنيا بآيات القران الكريم، تتفكر وتتأمل بعمق أكثر عظمة وجلال الله تبارك وتعالى .. لا طالماً أحببت متابعة مقالات الدكتور زغلول النجار، حفظه الله تعالى وبارك له في علمه، بدأت بقراءة بقية السلسلة (النبات في القرآن الكريم) ولكن غلبني النوم قبل إكمال الكتاب.

لمن لا يعرف الدكتور زغلول النجار، فقط ابحثوا عن ملفاته في يوتيوب، صدقوني لن تندموا على ما ستسمعون، ولن تشعروا أبدا بالملل.

وبالنسبة للحديث عن الاعجاز العلمي، وآيات الخلق، وصلتني رسالة من (ناشونال جيوغرافيك) لعرض رحلة حول أطراف الأرض، وأحببت أن أشارككم الموقع، والمعلومات وملفات الفيديو، فعلا أمر ممتع :) ..

Photo: Journey to the Edge of the Universe

Journey to the Edge of the Universe
THIS SUNDAY at 8P et/pt

WATCH A PREVIEW >>

Travel up and out of our atmosphere, past the moon and our neighboring planets, out of our solar system, to the nearest stars, nebulae, galaxies and beyond - right to the edge of the universe itself. On this awe-inspiring voyage we'll encounter the most beautiful, powerful and mysterious phenomena, from pulsars to supermassive black holes, from star nurseries to quasars.


No comments: