Sunday, December 21, 2008

الانترنت خربان والكل طفشان

لم أكن أعرف أن العطل في الانترنت سوف يؤثر على الجميع بهذه الطريقة! .. حتى الذين لم يعتادوا على استخدام الانترنت فقد شعروا بالاستياء الشديد! ناهيكم عن الشركات والمؤسسات! .. ولكنني سأفرد الحديث هنا عن الاستخدام الشخصي فقط!

عندما قررنا السفر في الصيف، حاولت أن أجاهد نفسي ولا آخذ "اللابتوب" معي! ... حاولت ان استرخي بمعنى الكلمة بعيداً عن التكنلوجيا (نعم واعني بذلك ايضاَ الهاتف المحمول) ... كان الوضع في البداية عادي .. ولكن مع الايام بدأت أشعر بالملل وبالرغبه لقراءة بريدي الإلكتروني، ولكن جاء هذا الشعور متأخر، ربما لأننا اعتدنا على الخروج دائما وان اقضي وقتي مع العائلة!

ولكن مجرد يومين هنا في الدولة!! لم أطيق الابتعاد عن الانترنت، فالحقيقه لم اغلق جهازي بل بدأت بالرسم في (البينت) ثم (الفوتوشوب) ثم اللعب هنا وهناك، راجيه من الله ان أرى الكرة الآرضية الصغيرة بجانب ساعة الكمبيوتر!! لعل وعسى (بيشبك النت)!!! ولكن بكل سهولة قرأت بريدي الالكتروني بواسطة الهاتف، فالمعاناه لم تنتهي!!

إلى متى سأظل اشعر ان الانترنت شئ مهم في حياتي لايمكن الاستغناء عنه!! .. هذا الشعور، يجعلني اشعر بالضعف!!! رغم ان الانترنت (ملل في ملل) ولكن فقط لراحتي النفسية أفضل أن أراه (كونكتد) ..... ^____^

No comments: