Saturday, May 15, 2010

I can't Sleep!!!

كنت آعاني سابقآً من عدم قدرتي على النوم، وكان شعور سيء يمتد حتى ثلاثة أيام! (هنا لمن لم يشاهد الموضوع: 

لا أستطيع النوم,,,شعور غير مريح أبداً)كنت أظن وقتها انها مشكلة تلازمني أنا وحدي! ولكن عندما أشاهد كلمات البحث التي يدخل من خلالها الزوار لمدونتي، تكون الكلمات المتصدرة كالتالي: لا أستطيع النوم، أعاني من الأرق !! وغيرها ،،، المهم بعد ذلك الموضوع وردود زوار مدونتي، الحمدلله استطعت ان انام لمدة طويله بكل راحه، حتى ان البعض يحسدني على قدرتي على النوم عند وضع رأسي على الوسادة،،،

للآسف، منذ أيام اشعر بنفس هذه الحالة!! النوم ليلاً اصبح هماً لا استطيع التخلص منه، أتمنى فعلا ان اتخلص من هذه الحالة سريعاً ففي آخر الاسبوع لا مانع لدي من السهر ولكن لا استطيع ان اذهب الى عملي وانا لم انم ،، لن انجز اي شيء!!! ولن ارغب بالتحدث لأي أحد!!! والاستيقاظ في وقت متأخر؟ الأكيد انه شعور غير جميل ممم حسناً انتهيت انا هنا :) وأتمنى ان أتخلص الليله من الأرق!

4 comments:

AM.SA.CHANNEL said...

حلول بسيطة قبل النوم

أنا يوم تيني فتره جذي شو أسوي ..

أول شي أحاول إنه عشايه يكون من وقت مب متأخر بعد الساعة 9 يعني تشوفيني مخلصه العشا الساعة 8 ..

و الساعة 9 أو قولي 9 و نص أسويلي كوب حليب طازج حار و ياااه عسل و أشربه بتشووفين كيف بدوخين على المخدة ..

أو إذا ما شربتي حليب و عسل، تسبحي بماي دافي و لا ترقدين على طول لأنه ما بييج رقاد و حرارة جسمج تكون مرتفعة عقب ما تطلعين من السبوح شربيلج كوب باابوونج و عقب رقدي ..
و يوم بتحطين راسج على المخدة إستغفري و قبل لا تكملين 100 إنتي راقده و في سابع نومه ..

أنا جي أسوي ساعات و أرقد و ما أحس بعمري ..

و إبتعدي عن المنبهات المغرب مثل الكوفي و جاهي حليب ..

nosa said...

my best result in sleeping is listing to sorat elbaqara in a low volume.. that makes me concentrate on the ayat only.. n i listen to meshari only..

i also say ( besmeka rbi wa'63t jnbi wabeka arf3ah.... ) u know do3a2 elnoum.. n then reading elmu3awethat each 3 times.. walah mabymdeech et5l9een ela o enti naymah!

bs be sure to sleep 3ala arya7 6reeqa lech ( for me on my side ) o then start this process.. lazm etray7een a39aabech...

bs etha kaan balech msh'3ool then i dont think this will really work..
lama baali msh'3oool i go eat n sleep :p it works well! haha

allah y3eench :p

الجودي said...

مساء الخير

أنا بقولج براكتس حاولي تعملينه أنا كنت أمارسه أيام الجامعه وقت الإمتحانات و السهر و لما يكون لازم أنام كنت اسوي هالتدريب أوكي و سبحان الله أخذت بالعمل دورة و المدرب قالنا نفس التدريب إلي كنت أمارسه ..

شوفي الغاليه

اتحاولين اتصفين ذهنج على الآخر تطردين كل الأفكار اتغمضين عيونج بدون ما اترصينهم تغميضة استرخاء حلو و اتركيز السواده يعني مو مغمض عيونج و السواده تلعب نو اسوده اتركزينها تحت و كأنج اطالعين شي تحت اتحاولين اتركزين على تثبيت السواده و الشي الثاني اتركزين فكره وحده واتكررينها بسريرتج وهي إنج نايمه يعني اتكررين أنا نايمه أنا نايمه أنا نايمه ... لو طبقتيها صح في أقل من 5 دقايق إلى 7 بكثيرة بتكونين نايمه إن شاء الله

ولا تنسين تقرأين سورة الملك قبل النوم

و أحلام سعيده إن شاء الله

ابحث said...

شكرا جزيلا على هذة المقالة الجميلة