Thursday, December 23, 2010

BookShelf: شيكاجو - الراهب الذي باع سيارته الفيراري - Wimpy Kid

شعرت بالعطش الشديد للكتب، رغم أنني اشتريت مجموعة لا بأس بها مسبقا، إلا أنني لم أشاركم كتبي! ولكن اليوم اتجهت مباشرة بعد انتهائي من الدوام للمكتبة في الجيمي مول، وانتقيت بعض الكتب  كالتالي: 



كتاب (شيكاجو) للكاتب: علاء الأسواني
اشتريت الكتاب بناءً على البائع حيث أكد لي أن الكتاب جدا ممتع وشرح لي الأحداث بملخص بسيط


كتاب (الراهب الذي باع سيارته الفيراري) للكاتب: روبن شارما
الكتاب نصحني به احد المدربين في الإدارة والإبداع، حيث أخبرني أن الكتاب يحمل قصة جميلة


كتاب (Diary of a Wimpy Kid)  
للكاتب:  Jeff Kinney 
اشتريت نسختان من اجزاء مختلفة، كتاب لي والآخر لصديقتي
سأفرد موضوع خاص عنه بما أنني بدأت بهذا الكتاب! ولكن يجب علي أن أخبركم أنه جدا ممتع ومضحك :) ويحتوي على رسوم كرتونية

 

إلى لقاء آخر!

9 comments:

Seema* said...

أتمنى لكِ قراءة ممتعة!

AM.SA.CHANNEL said...

كتـــاب شيكاغو أنا قريته ، و بعد اللي نصحني واحد يشتغل في المكتبة، بس الصراحة الرواية حلوة، و إٍسلوب الكاتب أروع و الحلو فيها أنها غير ممله، صح إنها شوي تتعدى الحدود لكنها ممتعه ..

أما قصة الراهب، بعد واايد حلوة و بتتعلمين بعض الأمووور أن أهم شي تعلمته، انه الدنيا مب كلها شغل و مناصب

اما عن الدياري هاللي بسألج عنه البارحة كنت في بوردرز و شفته ترددت أشتريه أو لا أنا أحب القصص اللي فيهن رسووم ، بس إنتي إٌريهم و خبريني عنهم

رورو الشخبوطه said...

خوش مجموعه ماشاءالله..

عجبني الاخير..

قراءه ممتعه ان شاءالله..

ألـوان التفاؤل ~ said...

حلوة كتبـج ..
دش خاطري هالكتاب
Diary of a Wimpy Kid
حبيته مادري ليش .. ومنتظرة تدوينتج عنـه ^^

أتمنى لج قراءة ممتعة ومفيدة ان شاءالله

دمتِ بسعـآدهـ وفـرح ~

lil.D said...

Seema* :
شكرا :)

lil.D said...

AM.SA.CHANNEL:

اسكتي يا شيكاغو :) صدمه نفسيه مابا اجربها مره ثانيه ... احس القصه حلوه بس يعني يرومون يكتبونها بطريقه مؤدبه! هي الغايه من القصه فلت ادب ولا الفكره @@ لووول


الدياري ،،، جدا جميل :) تحسينه مجله!

lil.D said...

رورو الشخبوطه:

ويمبي كد وايد حلو
خفيف وممتع مثل المجله

lil.D said...

رورو الشخبوطه:

ويمبي كد وايد حلو
خفيف وممتع مثل المجله

lil.D said...

ألوان التفاؤل:

حلو الكتاب :) جربيه